منتخب الكويت يحرز المركز الثالث في بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم


أحرز منتخب الكويت للمدارس اليوم الثلاثاء المركز الثالث في بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة اربعة اهداف لهدفين. وسجل اهداف المنتخب الكويتي عبدالرحمن الرشيدي ومزيد المطيري وعبدالرحمن الخضر وحسين دشتي فيما سجل للمنتخب البحريني علي طراده من ضربة جزاء وكمال البدوي.

وأعرب رئيس الوفد ومدرب منتخب الكويت علي فلاح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن فخره بالمستوى "العالي والمتميز" الذي قدمه لاعبو المنتخب الكويتي خلال البطولة مؤكدا ان "الانجاز جاء بجهود اللاعبين واصرارهم على اعتلاء منصة التتويج وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأشار فلاح الى ان المنتخب شارك في البطولة "بكل عزم وحماس لمنافسة المنتخبات العالمية على المراكز الأولى" مشيرا الى ان هذه المشاركة ستساهم في صقل المستوى الفني للفريق في المشاركات القادمة.

واهدى هذا الانجاز الى القيادة السياسية والحكومة والشعب الكويتي وجميع الجماهير التي ساندت الفريق خلال البطولة ووسائل الاعلام التي تابعت أخبار الفريق منذ انطلاق البطولة.

وتقدم بالشكر الى كل من وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور محمد الفارس ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة الكويتي خالد الروضان ووكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح على التواصل الدائم مع اللاعبين وبث روح الحماس لتحقيق هذا الانجاز.

وأوضح ان الفريق سيعود الى دولة الكويت بعد غد الخميس المقبل في الساعة الثانية ظهرا (بالتوقيت المحلي) حيث سيقام حفل استقبال بقاعة التشريفات داعيا الجماهير الكويتية الى الحضور واستقبال أبطال المنتخب كحافز معنوي على انجازهم. وكان المنتخب الكويتي قد خسر مباراة نصف النهائي في وقت سابق اليوم امام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 4) بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

أضف تعليقك

تعليقات  0