سفير الكويت بقطر يشيد بإنجازات منتخب المدارس ببطولة (كأس ج) لكرة القدم

(كونا) — أشاد سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ محمد العجمي اليوم الاربعاء، بالانجازات المتميزة التي حققها منتخب الكويت للمدارس في بطولة «كأس ج» العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة، والتي رفع فيها راية الكويت خفاقة في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وقال السفير العجمي عقب استقباله منتخب الكويت للمدارس، ان النتائج المشرفة التي حققها المنتخب تشير الى الطاقات الكبيرة والامكانيات المتميزة التي يمتلكها ابناء الكويت في جميع المجالات.

واضاف ان فوز المنتخب على عدد من منتخبات العالم المتقدمة في اللعبة تظهر القدرات الابداعية التي يمتلكها الشباب الكويتي والمواهب التي يمتلكونها كما تشير الى مدى الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون عليهم في مرحلة الاعداد والتدريب.

واشار الى الاهتمام الكبير والعناية البالغة التي توليها دولة الكويت قيادة وحكومة للشباب وحرصها على تهيئة كل السبل لإطلاق طاقاتهم وتحفيز عطائهم وابداعاتهم باعتبارهم الجيل الذي سيسهم في دفع عملية التنمية وتحقيق الخطط الاستراتيجية المستقبلية.

وقال ان دولة الكويت خصصت وزارة مجددة تعنى بشؤون الشباب وهيئة معينة للرياضة واخرى ايضا معنية بشؤون الشباب حرصا منها على الاستفادة من اوقات فراغهم بالصورة المثلى ومن الطاقات التي يملكونها في رفعة البلاد وتطورها وازدهارها.

أضف تعليقك

تعليقات  0