الطبطبائي : تعدي نائب للتغطية على خلية العبدلي لن يثنيني عن فضح الخونة


شدد النائب د. وليد الططبائي على مواصلته " فضح خلية العبدلي لأنهم خونة "، موضحا " أن تطاول أحد النواب علي في قاعة عبدالله السالم وتعديه علي من غير مبرر كان بغرض التغطية على خلية العبدلي".

وأضاف الطبطبائي تعليقا على المشادة التي شهدتها جلسة الأمس " أن تشنج النائب كان محاولة منه لعدم تسليط الإعلام على خلية العبدلي قبل حكم التمييز علما بأنني نقلت حديث صحافي نشر في احدى الصحف عن خلية العبدلي لرئيس الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي الصباح أكد فيه دعم ايران للخلية الارهابية .

وقال الطبطبائي " أن أسلحة خلية العبدلي التي ضبطت تجهز جيش كامل وعدد سلاح القناصة يحتاج الف شخص حتى الجيش الكويتي لايملك ذلك مطالبا الإعدام لخلية العبدلي وهم خونة يعملون لصالح اعمال ارهابية إيرانية وعدد الكويتيين في الخلية 24 مواطنا ولا بد من فضح من يقف معهم وهؤلاء باعوا أنفسهم للشيطان وعليهم تحمل فعلهم وذكر أن " ماحصل في جلسة امس من التعدي علي من قبل احد النواب محاولة لثني عن مواصلة فضح خلية العبدلي ولكنني سأستمر في ذلك لانهم خونة مؤكدا أنني لن أتوقف وسأذكر ذلك مرة ومرتين داعيا إلى تغليظ العقوبة على أعضاء خلية العبدلي واعدامهم لأنهم خونة .

أضف تعليقك

تعليقات  0