«الأدباء» تقيم بعد غد معرض الكتاب الرمضاني متضمنا أنشطة ثقافية وأدبية

كونا ــ  تقيم رابطة الأدباء الكويتيين معرض الكتاب الرمضاني في مقرها بالعديلية بعد غد الأربعاء متضمنا على مدى خمسة أيام مسابقة ثقافية وملتقى أدبيا.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية في الرابطة الروائي محمد البغيلي في تصريح صحافي اليوم الاثنين إن المعرض سيضم باقة كبيرة من مطبوعات الرابطة والمؤلفات الأدبية لأعضائها لافتا إلى تخصيص جناح مميز يضم الكتب المستعملة التي ستباع بأسعار زهيدة لا تتجاوز الدينار الواحد.

وأضاف البغيلي أن تنظيم مثل هذه المعارض للكتاب يهدف إلى التعرف على الجديد من المؤلفات الكويتية إلى جانب التعارف بين الأدباء والمثقفين والمطلعين ومحبي الأدب من الجمهور الواعي والمستنير.

ووجه الدعوة للجميع إلى الحضور والمشاركة في المسابقة الثقافية الأولى والتي ستقام على مسرح الشيخة الدكتورة سعاد الصباح بين فرق متنافسة من أعضاء الرابطة والمواطنين المهتمين في الثقافة والأدب مساء السبت المقبل.

وذكر أن آخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة سيكون يوم الخميس المقبل وسيتولى الإشراف عليها علي الذايدي الذي له خبرة واسعة في المسابقات الثقافية.

وبين أنه في ختام المعرض ستنظم الرابطة بالتعاون مع مبرة (الآل والأصحاب) الملتقى الرمضاني الثاني تحت عنوان (شبكات التواصل الاجتماعي ودورها في خدمة تراث الآل والأصحاب).

وقال البغيلي إن الملتقى ستشارك فيه باقة من رجال العلم والثقافة والأدب منهم الدكتور عبدالمحسن الخرافي والدكتور نايف العجمي والدكتور عايد الجريد والشيخ حسن قاري الحسيني والدكتور أحمد سيد أحمد.

وأشار إلى أن الدعوة عامة لحضور هذه الفعاليات الأدبية المتنوعة والقيمة في ليالي هذا الشهر الفضيل الذي أعزه الله وفضله عن باقي الشهور ليكون شهر ثقافة وقراءة وتعلم وفكر وتنوير.



أضف تعليقك

تعليقات  0