«بلدية الفروانية»: رفع ونقل 570 م3 من المخلفات بمناطق مختلفة

نظمت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت حملة نظافة شاملة بالتنسيق مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية لرفع وإزالة جميع المخلفات ورش الساحات وتبديل الحاويات ورفع الأنقاض المجهولة المصدر سواء كانت مخلفات زراعية أم منزلية بمناطق الفردوس ، الأندلس ، الرقعي ، العارضية الصناعية ، والطرقات السريعة بالمحافظة

وقد جاءت هذه الحملة الميدانية في إطار الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات تحت شعار # صحتك_أمانة لرفع مستوى النظافة والارتقاء بها في جميع مناطق المحافظة وقد أسفرت الحملة عن رفع ونقل 570 م3 من المخلفات المجهولة المصدر .

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج بأن الحملة تمت بمشاركة 50 عامل نظافة وعدد من الآليات تمثلت في 10 نسافات ، 5 لوري ، 5 كناسة للشوارع الفرعية ،جرافة ، تنكر مياه ، مشيرا إلى إنها أسفرت عن رفع ونقل 570 م3 من المخلفات المختلطة مجهولة المصدر من تلك المناطق.

وأكد الخرينج على تواصل الحملات الميدانية بكافة المناطق التابعة للمحافظة وفقا للخطة التي وضعتها الإدارة لرفع مستوى النظافة والارتقاء بها في جميع المناطق التابعة لها ومتابعة عمل شركات النظافة المبرمة عقود مع البلدية للتأكد من التزامها بتطبيق البنود الواردة بتلك العقود .

وأشار الخرينج إلى أن جميع المفتشون بالأقسام والمراكز التابعة للإدارة يعملون على قدم وساق خلال الفترتين الصباحية والمسائية للحد من كل ما يشوه المنظر العام للمحافظة .

ومن ناحية آخرى أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية سعد الخرينج بأن فريق الباعة الجائلين التابع لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق نفذ حملة تفتيشية استهدفت الباعة الجائلين في عموم مناطق محافظة الفروانية الذين يفترشون الأرصفة بالساحات والشوارع والميادين والطرق السريعة لعرض بضائعهم من خضروات وفواكه وخلافه مشيرا إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الباعة الجائلين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم إلى جانب مصادرة وإتلاف نصف طن من الخضروات والفواكه التالفة .

وناشد الخرينج المواطنين والمقيمين بعدم التعامل مع الباعة الجائلين لعدم حصولهم على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض إلى جانب عرضهم لبضائعهم في الساحات مما يعرضها للتلف بفقد خواصها الطبيعية بفعل درجات الحرارة المرتفعة.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن (1844448) أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun) في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي مشيرة إلى إنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.





أضف تعليقك

تعليقات  0