انطلاق بطولة سمو ولي العهد الكبرى للرماية.. 19 الجاري

(كونا) -- أعلن نادي الرماية الكويتي الرياضي تنظيمه بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية خلال الفترة من 19 الى 21 أكتوبر الجاري.

وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ان البطولة ستشهد مشاركة نخبة من رماة وراميات النادي ومن الحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي فضلا عن مشاركة رماة خليجيين وعرب.

واضاف العتيبي أن هذه البطولة هي اولى بطولات النادي للموسم الرياضي 2017/2018 مبينا ان مسابقاتها المقررة تشمل الرمايات الاولمبية في اسلحة الشوزن وهي (التراب والدبل تراب والسكيت) وكذلك رماية اسلحة الرصاص وهي البندقية والمسدس لمسافتي 10 أمتار و50 مترا إضافة إلى رماية القوس والسهم الاولمبي.

واكد أن اللجنة المنظمة حريصة على إنهاء كل التجهيزات الخاصة بالبطولة لإخراجها في افضل صورة عبر تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي وتوفير مستلزمات الرماة والراميات مشيرا إلى أن التسجيل فيها سيفتح في 14 أكتوبر الجاري ويستمر أربعة أيام.

وأوضح ان لجان التحكيم ستجري بعد ذلك القرعة وتوزع المجموعات لكل المسابقات ايذانا بانطلاق منافساتها كاشفا أن اللجنة المنظمة قررت مضاعفة جائزة الرماة الذين يتمكنون من تحقيق رقم عالمي جديد بالبطولة وفي جميع المسابقات.

وتقدم العتيبي باسمه واسم أعضاء مجلس ادارة النادي وكل منتسبي الرماية الكويتية ببالغ الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله على دعمه وتشجيعه المتواصل لرياضة الرماية ما كان له الفضل بتحقيق "رماتنا العديد من الإنجازات الكبيرة ورفع علم الكويت في جميع البطولات الدولية".

ولفت الى ان لهذه البطولة "الغالية مكانة خاصة لدى اسرة الرماية الكويتية نظرا لأنها تجمع عددا كبيرا من الرياضيين الخليجيين والعرب مع نظرائهم الكويتيين ما يسهم بقوة المنافسة" متمنيا لجميع الرماة والراميات التوفيق وتحقيق انجازات للرماية الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0