"الشباب" تشارك بمعرض المشروعات الصغيرة لعرض مبادرات الشباب

أعلنت وزارة الدولة لشؤون الشباب اليوم السبت عن مشاركتها في معرض المشروعات الصغيرة والحرفية ما بين 16 و18 الجاري للتعريف بالابتكارات والمشاريع الرائدة للشباب.

وقال الناطق الرسمي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة ناصر العرفج في تصريح صحفي ان المعرض الذي يقام بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الكويت يهدف الى تعريف الشركات والمؤسسات والمستثمرين بشكل خاص والمجتمع الكويتي بشكل عام بابتكارات الشباب الكويتي ومشاريعهم الرائدة.

وأكد العرفج حرص الوزارة على المشاركة في مثل هذه المعارض مبينا أن هذا العمل المشترك له ثمرة نجاح تبرز أهمية تضافر جهود المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأشاد بدور غرفة تجارة وصناعة الكويت الفعال وحرصها على استثمار وقت فراغ الشباب بما ينفعهم وينفع مجتمعهم لأنهم ثروة الكويت وبهم ترقى البلاد في جميع المجالات.

وأوضح أنه تم جمع كل انشطة الشباب تحت مظلة واحدة ما يسهل عليهم التواصل والمشاركة في الفعاليات تحت إطار فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي 2017 مشيرا الى حرص الكويت على تطوير قدرات ومواهب الشباب.

وذكر ان رؤية وزارة الدولة لشؤون الشباب تتمثل في التطلع الى شباب متمسك ومرتق بالقيم الوطنية ومبدع وشريك في التنمية المستدامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0