شركة "التقدم التكنولوجي" توقع عقدا بقيمة 9ر41 مليون دينار

(كونا) -- وقعت شركة (التقدم التكنولوجي) عقدا لتوريد وصيانة المعدات الطبية والفرش الطبي وغير الطبي لمستشفى الولادة الجديد مع شركة (امبريسا بيزوروتي) وشركاه المقاول الرئيس للمالك وزارة الاشغال العامة.

وقالت الشركة في افصاح لها على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت اليوم الاحد أن قيمة العقد تتخطى ال 9ر41 مليون دينار (نحو 01ر137 مليون دولار) حيث يتم التنفيذ خلال أربع سنوات من تاريخ التعاقد.

وأضافت الشركة في افصاحها انه لا يوجد أثر لهذه المعلومة على عوائد السنة المالية الحالية 2017 مبينة انه من المتوقع أن يؤدي الى تحقيق نتائج جيدة خلال مدة التنفيذ.

وتأسست (التقدم التكنولوجي) في العام 1981 وأدرجت في بورصة الكويت العام 2007 ويبلغ رأسمالها 15 مليون دينار (نحو05ر49 مليون دولار).

وتكمن أغراض الشركة في الاتجار بكافة الادوات والاجهزة واللوازم الطبية وبالأدوية والمستحضرات الطبيعة ومستلزماتها المقاولات الخاصة بالمستشفيات والمختبرات والعيادات الصحية والطبية.

كما تكمن أيضا في الاتجار بالأجهزة اللاسلكية والامن والسلامة والتموين والمطابخ الاتجار بمستحضرات وادوات التجميل والعطور والمواد الغذائية والاتجار بالأدوية ومستحضرات صيدلانية ومواد وادوات التنظيف

أضف تعليقك

تعليقات  0