4 لجان برلمانية تعقد اجتماعاتها اليوم

تعقد 4 لجان برلمانية اليوم الاثنين اجتماعاتها لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتصوت لجنة التحقيق في تجاوزات وزارة الصحة على تقريرها بشأن تجاوزات وزارة الصحة تمهيداً لرفعه إلى مجلس الأمة.

وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي التجاوزات التي شابت إدارة أموال الوقف من قبل الأمانة العامة للأوقاف والواردة بتقرير ديوان المحاسبة، بحضور ممثلين عن ديوان المحاسبة والأمانة العامة للأوقاف.

وتبحث لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد في التقرير التاسع والثلاثين للجنة الشؤون التشريعية والقانونية عن الاقتراح بقانون المقدم من النائب د. محمد الحويلة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 2005 في شأن إعادة تعيين أعضاء هيئة التدريس السابقين بجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إلى العمل.

وتناقش اللجنة الاقتراحين بقانونين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (47) لسنة 2005 في شأن إعادة تعيين أعضاء هيئة التدريس السابقين لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إلى العمل، وكذلك تناقش الاقتراحات برغبة المدرجة على جدول أعمال اللجنة.

وتنظر لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون محكمة الأسرة الصادر بالقانون رقم (12) لسنة 2016.

وتبحث في طلب رفع الحصانة عن السيدة العضو/ صفاء عبدالرحمن عبدالعزيز الهاشم في القضية رقم (3303-2017) جنح بلدية.

وتنظر في تكليفها وفقاً لقرار مكتب المجلس رقم (47) لإبداء الرأي الدستوري والقانوني في مدى جواز عرض موضوع حبس بعض أعضاء مجلس الأمة على المجلس. وتناقش مجمـوعـة مـن الاقـتـراحــات بقـوانـيـن.

وتستعرض رسالة رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي بشأن طلب استعجال مناقشة الاقتراح بقانون في شأن تنظيم عمليات التدقيق المحاسبي لمراقبي الحساب الخارجيين بالجهات الخاضعة لرقابة ديوان المحاسبة

مــا يـسـتـجـد مـن أعــمـال.

أضف تعليقك

تعليقات  0