القـادســية والكويـت إلى نهائي كـأس ولي العهد

لحق القادسية بالكويت، في نهائي كأس ولي العهد، بعد أن نجح في تجاوز العربي بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاول على استاد الصداقة والسلام.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم القادسية عبر محمد الفهد، في الدقيقة 45+ 2، ليعادل النتيجة علي مقصيد من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

وفي ركلات الترجيح سجل للقادسية سيف الحشان، وبدر المطوع، وخالد إبراهيم، ومساعد ندا، وأهدر خالد القحطاني، فيما سجل للعربي حسين الموسوي، وإبراهيما كيتا، وأخفق علي مقصيد، وعبدالمحسن التركماني.

وكان القادسية الذي حصد اللقب في 8 مرات، قد وصل إلى الدور قبل النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثانية، فيما صعد العربي صاحب السبع بطولات، في وصافة المجموعة بـ 5 انتصارات، وخسارة واحدة من الكويت.

وشهدت المباراة، محاولات من الفريقين لحسم اللقاء، وفي الدقائق الأخيرة كانت هناك هجمة للعربي، كادت أن تثمر عن هدف للنيجيري كليمنت إلا أن الكرة التي سددها برأسه مرت بسلام على مرمى القادسية.

وقبل أن يطلق الحكم عمار اشكناني صافرته، تسبب البديل سيف الحشان في ركلة جزاء تصدى لها علي مقصيد بنجاح في شباك الحارس مبارك الحربي، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بهدف لكل فريق، ليتم الانتقال إلى الوقت الإضافي.

في السياق ذاته حقق فريق الكويت لكرة القدم فوزا قاتلا على حساب النصر بهدف دون رد، سجله جمعة سعيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدور قبل النهائي، ليصعد الأبيض حامل اللقب الى المباراة النهائية المقررة 30 من الشهر الجاري، فيما يتحدد الطرف الآخر، بعد انتهاء مباراة القادسية والعربي الدائرة بينهما الان.

أضف تعليقك

تعليقات  0