متسابقون كويتيون يخوضون بطولة الدراجات المائية في دبي.. غدا

يخوض يوم غد السبت متاسبقو الدراجات المائية الكويتيون في منافسات الجولة الثانية من بطولة (موسم الامارات) التي ستقام في مدينة دبي.

وسيشارك في السباق كل من المتسابقين عبدالعزيز النجدي وحمود المضيان وراشد الدواس وشاهين رمضان إضافة الى يوسف العبدالرزاق.

وقال المتسابق عبدالعزيز النجدي، انه وزملائه قد أنهوا كافة الاستعدادات للمشاركة في هذه الجولة لاسيما الجوانب الفنية والميكانيكية موضحا انهم سيشاركون في فئات (جي بي 1) و (جي بي 2) وجي بي 3) إضافة الى فئة الدراجات المائية (الواقف) للمبتدئين.

وأوضح النجدي ان زميله المتسابق يوسف العبدرزاق سيشارك في دراجة التمرين اذ ان دراجته الرئيسية غير جاهزه لخوض السباق مشيرا الى ان موقع السباق سيكون على سواحل مدينة الجميرا بدبي.

واكد النجدي ان بطولة (موسم الإمارات) للدراجات المائية "عادة ما تتميز بالأداء العالي والمنافسة الحادة بين المتسابقين" متمنيا أن "يحقق الفريق الكويتي المراكز الأولى في هذه الجولة ورفع علم الكويت عاليا في هذا المحفل الإقليمي".

واشاد النجدي بالقائمين على نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والطاقم المعني بإدارة السباق لاهتمامهم بكافة احتياجات وملاحظات المتسابقين لاسيما وأنهم يطبقون لوائح الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام) بدلا عن نظام ال (اي جي اس بي ايه).

يذكر ان بطولة (موسم الامارات) للدراجات المائية مكونة من سبع جولات بحيث تقام ثلاث جولات في دبي ومثلها في العاصمة ابوظبي وجولة واحدة في الشارقة وسيختتم الموسم في شهر ابريل القادم.

أضف تعليقك

تعليقات  0