#ريال_مدريد يحطم #فالنسيا برباعية في الدوري الإسباني

حقق (ريال مدريد) فوزا كبيرا على مضيفه (فالنسيا) بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ميستايا) اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 21 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل (ريال مدريد) اللقاء عازما على تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد خروجه من بطولة (كأس الملك) فتقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول جاءت بتوقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين ال16 و ال38 من ضربتي جزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق بهدف أحرزه سانتي مينا من ضربة رأسية في الدقيقة ال59 غير ان البرازيلي مارسيلو نجح في إضافة الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة ال 84 من المباراة في حين اختتم الألماني توني كروس بهدف رابع في الدقيقة ال 89 لينتهي اللقاء بفوز فريق العاصمة بأربعة أهداف لهدف.

وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 38 نقطة ليستقر في المركز الرابع بالترتيب العام للمسابقة في حين تجمد رصيد (فالنسيا) عند 40 نقطة ليحافظ على المركز الثالث.

وقلص الريال فارق النقاط مع غريمه المتصدر (برشلونة) إلى 16 نقطة مؤقتا بانتظار نتيجة المباراة التي ستجمعه مع (ألافيس) في الجولة نفسها غدا الأحد بعد المواجهة السهلة بين (أتلتيكو مدريد) الثاني برصيد 43 نقطة و(لاس بالماس) صاحب المركز 19 بالترتيب

أضف تعليقك

تعليقات  0