ختام بطولة الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها

(كونا) -- اختتمت منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية مساء اليوم السبت والتي اقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها.

واسفرت منافسات البطولة التي شملت عدد من مسابقات الرماية الأولمبية وهي (سكيت) و(تراب) و (دبل تراب) لفئات الرجال والسيدات والناشئين بمشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي الكويتي للرماية عن احراز الرامي محمد الديحاني المرتبة الأولى بمسابقة رماية (سكيت) للرجال.

وفاز الرامي عبدالرحمن الفيحان بالمركز الاول في مسابقة رماية (تراب) للرجال فيما حصل الرامي سعد المطيري على لقب مسابقة رماية (دبل تراب) للرجال.

وفي منافسات السيدات تمكنت الرامية ايمان الشماع من من إحراز لقب مسابقة رماية (سكيت) في حين توجت الرامية اسماء القطامي بلقب مسابقة رماية (تراب).

وفي منافسات الناشئين أحرز الرامي الواعد احمد العواد لقب مسابقة رماية (سكيت) في حين فاز الرامي يوسف الرشيدي بلقب مسابقة رماية (تراب). حضر حفل ختام البطولة التي استمرت ثلاثة ايام الشيخ عبدالله خالد الفهد الصباح ورئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي و مسؤولي النادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0