الكويت يبتعد بصدارة دوري "فيفا" لكرة القدم بفوزه على السالمية

(كونا) -- ابتعد نادي الكويت اليوم الاحد بصدارة دوري (فيفا) لكرة القدم بعد فوزه على نظيره السالمية في ختام منافسات الجولة الثامنة بهدف دون رد.

وظهرت المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت بمستوى فني متوسط وتبادل الفريقان عددا من الهجمات الخطيرة لينجح الكويت بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعبه جمعة سعيد في الدقيقة 31 من ضربة رأسية.

وشهد الشوط الثاني سعي فريق الكويت لتعزيز فوزه وسعي السالمية لتحقيق التعادل لكن لم يتمكن اي منهما من تحقيق تطلعاته لتنتهي المباراة بتقدم الكويت الذي رفع رصيده الى 22 نقطة فيما تجمد رصيد السالمية عند 12 نقطة.

وفي المواجهة الثانية تعادل القادسية مع غريمة التقليدي العربي في مباراة تكريم واعتزال لاعب القادسية والمنتخب الوطني مساعد ندا سلبا وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد محمد الحمد.

وشهد شوطا المباراة عددا من المحاولات الخطيرة من الفريقين بغية التسجيل لكنها لم تنجح ليرفع القادسية رصيده الى عشر نقاط في حين رفع العربي رصيده الى سبع نقاط.

يذكر ان اللاعب ندا بدأ مشواره الرياضي في موسم 2001 - 2002 وحقق مع المنتخب بطولة كأس الخليج عام 2010 بالاضافة الى عدد من الاستحقاقات المحلية والدولية.

ويعد نادي القادسية الأكثر فوزا ببطولة الدوري بواقع 17 مرة يليه العربي الذي حقق اللقب 16 مرة ثم الكويت بواقع 13 مرة فناديا كاظمة والسالمية اللذان حققا لقب الدوري 4 مرات فيما أحرز الجهراء لقب الدوري مرة واحدة

أضف تعليقك

تعليقات  0