بمشاركة كويتية تنطلق غداً الجولة الرابعة لبطولة الامارات للدراجات المائية

(كونا) -- تنطلق منافسات الجولة الرابعة لبطولة الامارات الدولية للدراجات المائية غدا الجمعة على مياه شاطئ جزيرة ياس في العاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة كويتية تضم المتسابقين عبدالعزيز النجدي وحمود المضيان وراشد الدواس ويوسف العبدالرزاق.

وقال المتسابق الكويتي النجدي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه وبقية زملائه المتسابقين يتطلعون الى مواصلة تألقهم في البطولة بعد حصولهم على عدد من الكؤوس في الجولات الثلاث الماضية منها.

واوضح ان الجولة تشمل ثماني فئات وتقام منافساتها على فترتين صباحية ومسائية مشيرا الى ان متسابقي الكويت يشاركون في الفئات الاولى والثانية والرابعة.

واشار الى انه تم ادخال بعض التعديلات على فئات السباق وتغير اسماؤها وهي فئة (واقف ناشئين) لتكون (جي بي 3 ناشئين) وفئة (جالس ستوك مبتدئين) الى (جي بي 3 جالس) وفئة (واقف اكسبرت) الى (جي بي 2 واقف) وفئة (جالس ستوك اكسبيرت) لتكون (جي بي 2 جالس) و(واقف محترفين) الى (جي بي 1 واقف) و(جالس محترفين) الى (جي بي 1 جالس).

واكد النجدي استعداده هو وزملاؤه لخوض غمار المنافسات والظهور بمستوى مشرف لرياضة الدراجات المائية الكويتية في هذه البطولة التي تقام تحت مظلة قوانين الاتحاد الدولي لرياضة المحركات البحرية (يو أي ام).

وذكر ان المتسابق الكويتي الدواس يتصدر الترتيب العام للنقاط في فئة (جي بي 4) متمنيا له التوفيق ولبقية متسابقي الكويت في تحقيق المراكز المتقدمة ورفع علم الكويت خفاقا في هذا المحفل الدولي.

واشاد بالقائمين على نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحرية على تنظيم البطولة والطاقم المعني بادارة سباقاتها لاهتمامهم بكافة الجوانب واحتياجات وملاحظات المتسابقين وفق اللوائح الدولية. يذكر ان موسم الامارات للدراجات المائية الذي يختتم في ابريل المقبل يتكون من سبع جولات تجرى في امارات ابوظبي ودبي والشارقة

أضف تعليقك

تعليقات  0