5 لجان برلمانية تعقد اجتماعاتها.. اليوم

تعقد 5 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الاثنين لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتناقش لجنة الشؤون الخارجية أزمة العمالة الفلبينية وما صاحبها من تصريحات تتضمن اتهامات لدولة الكويت، بحـضـــــور ممثلين عن وزارات الخارجية والداخلية والشؤون الاجتماعية والعمل والتجارة والصناعة ، وتناقش بند ما يستجد من أعمال.

وتبحث لجنة الميزانيات والحساب والختامي تقرير ديوان المحاسبة بشأن تكليف مجلس الوزراء للديوان بالنظر في المصروفات على حساب العهد للحساب الختامي للوزراء والجهات الحكومية كافة للسنة المالية 2016/2017.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارات الدفاع والخارجية والمالية والتربية والتعليم العالي والصحة وديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين وتنظر اللجنة بند ما يستجد من أعمال.

وتبدأ لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد التحقيق في الحادثة المؤسفة الأخيرة التي أدت إلى وفاة الطالب عيسى البلوشي والحادثة المتعلقة بالطالب الكويتي في أستراليا والحوادث المشابهة، وتناقش الاقتراحات برغبة المحالة إلى اللجنة.

وتناقش لجنة البيئة آخر تطورات الوضع البيئي في الكويت بحـضــور وزير الأشغال العامة أو من ينوب عنه، ووزير الصحة أو من ينوب عنه، والمدير العام للهيئة العامة للبيئة، والمدير العام للهيئة العامة للصناعة.

وتبحث لجنة الإحلال وأزمة التوظيف آلية عمل اللجنة، وبند مــا يـسـتـجـد مــن أعــمــال

أضف تعليقك

تعليقات  0