«السكنية»: استدعاء الدفعة السابعة من قسائم مشروع «جنوب عبدالله المبارك»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم أنها ستوزع الدفعة السابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني الدفعة السابعة من قطعة 2 من قطاع توزيعات السنة المالية 2018/2017، التي تشتمل على 343 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 6 يوليو 1999.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع الاثنين المقبل في حين ستجرى القرعة الأربعاء الموافق 7 مارس، مبينة أن من «يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص».

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

وأوضحت ان المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0