ختام الجولة الخامسة لبطولة الكويت للراليات بمشاركة واسعة

اختمت اليوم السبت الجولة الخامسة لبطولة الكويت الوطنية للراليات التي نظمها نادي (باسل الصباح) لسباق السيارات والدراجات وسط مشاركة عدد كبير من المتسابقين من جميع دول العالم.

وجاء بالمراكز المتقدمه على الترتيب العام في الجولة الرابعة في المركز الاول المتسابق مشاري الظفيري وملاحه فارس الظفيري فيما جاء في المركز الثاني المتسابق عبدالعزيز بشير وملاحه فيصل زيدان في ما جاء بالمركز الثالث المتسابق محمد العبيد وملاحة عبدالعزيز محروس.

اما في نتائج الجولة الخامسة والختامية فقد جاء في المركز الاول المتسابق عبدالعزيز البشير وملاحه فارس الظفيري فيما جاء بالمركز الثاني المتسابق القطري حمد بن عيد وملاحه الكويتي ناصر المطيري في المركز الثالث والمتسابق محمد العبيد وملاحة عبدالعزيز محروس.

وقال مدير لجنة الرالي مشاري السبتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السباق جاء سلسا ومرنا بمشاركة نخبه من الابطال رغم سوء الاحوال الجوية في البلاد.

واوضح السبتي ان عدد المشاركين بلغ 19 متسابقا تميزوا بالمستوى الذي يعكس به المهارات الغنيه والبدنيه للمتسابقين مبينا ان السباق جاء مواكبا للتوقعات.

وافاد بان البطولة على الرغم من حداثتها الا ان المنظمين تمكنوا من خلالها ايجاد بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب.

أضف تعليقك

تعليقات  0