"الإدارية" تستضيف يوم الملصق العلمي للكليات الإنسانية والعلوم الاجتماعية.. الأربعاء المقبل

أعلن العميد المساعد للتخطيط والأبحاث والمختبرات في كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور عصام الربيعان، أنه تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري ونائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د جاسم الكندري، تستضيف الكلية يوم الملصق العلمي للكليات الإنسانية والعلوم الاجتماعية للعام الجامعي 2017/2018 وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 مارس 2018 في الساعة 9:30 صباحاً في الساحة الداخلية عند مدخل مكتب التوجيه والإرشاد بكلية العلوم الإدارية - مدخل رقم (4) – الحرم الجامعي – الشويخ.

وأكد د. الربيعان أنه تم اسناد مهمة استضافة هذه الظاهرة العلمية الهامة تتويجاً لمساهمات الكلية البارزة في السنوات الثلاث الأخيرة، فقد بلغت نسبة مشاركة الكلية بالملصق الجامعي قبل ثلاث سنوات 15 ملصق، بيد أنها حققت أعلى مشاركة في العام الذي تلاه بمشاركة 39 ملصق بنسبة 40?، وقد جاءت مشاركة الكلية هذا العام بأكبر مشاركة بين الكليات الأخرى بعدد 41 ملصق بنسبة فاقت 45?.

وبدورها تتقدم أسرة كلية العلوم الإدارية ببالغ التقدير لكافة الزملاء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات وطلبة الدراسات العليا الذين شاركوا في الارتقاء بالإنتاجية البحثية على مستوى الكلية والجامعة.

ووجه د. الربيعان دعوة للأساتذة والطلبة وعموم المهتمين بالاطلاع على هذا الحشد البحثي الضخم الذي يشارك فيه نخبة كبيرة من العلماء والباحثين في مجالات العلوم الإنسانية والإدارية والاجتماعية والآداب والشريعة والتربية، كما سيتم فيه تكريم نخبة من الباحثين المتميزين على مستوى هذه الكليات.

ومن جانبها بينت أ.د. ليلى معروف مساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث ومدير مكتب التعاون البحثي الخارجي والاستشارات إن تعزيز البحث العلمي في جامعة الكويت يعد أحد مشاريع خطط التنمية، مشيرة إلى أن قطاع الأبحاث يسعى من خلال فعالية الملصق العلمي إلى عرض البحوث التي تخدم المجتمع وتتناول قضاياه المختلفة ذات الاهتمامات المعاصرة في المجالات الإنسانية وتبادل الخبرات والمعرفة بين الباحثين في الفئات المختلفة (أعضاء هيئة التدريس – الهيئة الأكاديمية – طلبة الدراسات العليا).

وأشارت إلى أن جهود قطاع الأبحاث تركزت على تشجيع إقامة فعالية الملصق سنويا لنشر ثقافة الإبداع والابتكار العلمي والتعاون البحثي.

أضف تعليقك

تعليقات  0