الدوسري: المجلس فعل دوره التشريعي بأربعة قوانين مهمة ..وأتمنى استمرار الإنجاز بما يحقق تطلعات المواطنين

اشاد النائب ناصر الدوسري بروح التعاون بين السلطتين في جلسة الثلاثاء الماضي، التي اثمرت عن اقرار اربعة قوانين وفعل المجلس خلالها دوره التشريعي الذي كان غائبا عنه، مطالبا باستمرارها من أجل تعويض ما فاته وانجاز المواضيع المدرجة على جدول اعماله.

وقال الدوسري في تصريح صحافي ان المجلس اقر اربعة قوانين هامة على راسها قانون تعارض المصالح، والذي يساهم في تعزيز الشفافية وسد الفراغ التشريعي الذي تسبب في حفظ قضية الايداعات المليونية.

واشار الدوسري الى ان المجلس تمكن من اقرار تعديل قانون الجيش في المداولة الثانية الذي فتح الباب امام اخواننا البدون في الالتحاق بالجيش، متمنيا ان يستكمل المجلس اجراءاته لحل هذه القضية حلا جذريا.

وطالب الدوسري الاعضاء نوابا ووزراء بالاستمرار بالعمل في ذات روح التعاون، واقرار التشريعات المدرجة على جدول اعماله، مشددا على ضرورة اقرار قانون العدد الذي يجوز منحه الجنسية خلال عام 2018 في المداولتين بالجلسة المقبلة.

واكد الدوسري ان الشارع الكويتي ينتظر منا الكثير وان المجلس لم يقم بدوره التشريعي على الوجه المطلوب وعلينا مسؤولية تعويض ما فاتنا في الجلسات المقبلة والتركيز على اقرار القوانين الهامة التي يتطلع اليها المواطنين.

أضف تعليقك

تعليقات  0