عسكر يقترح رفع سن القبول في السلك العسكري إلى 36 عاما

طالب النائب عسكر العنزي برفع شرط السن للقبول في السلك العسكري ليكون حتى 36 عاما ليتمكن جميع الشباب الكويتيين وأبناء الكويتيات والبدون من القبول بوزارة الدفاع.

وقال عسكر في تصريح صحافي "نتمنى سرعة إصدار النائب الأول رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع هذا القرار مشيرا إلى أن أبناء الكويتيات والبدون معظمهم شباب تخطوا سن الـ30 عاما ونثق في إدراك الشيخ ناصر صباح الأحمد لهذا البعد الإنساني برفع سن القبول في السلك العسكري الى 36 عاما ليتمكن الكويتيون وأبناء الكويتيات والبدون من اللحاق بزملائهم ويتم قبولهم في وزارة الدفاع".

وأعلن عسكر عن تقدمه باقتراح برغبة نص على ما يلي: يشهد الالتحاق بالسلك العسكري إقبالا شديدا من الشباب الكويتي وأبناء الكويتيات والبدون لينالوا شرفة الخدمة في الجيش الكويتي والمشاركة في الدفاع عن الكويت وحماية حدودها مستكملين مسيرة الآباء والأجداد الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة الكويت وحريتها .

ونظرا لأن معظم المواطنين و أبناء الكويتيات والبدون شباب تخطوا سن الـ30 عاما فإنه بات من الضروري رفع سن القبول في السلك العسكري الى 36 عاما ليتمكن الكويتيون وأبناء الكويتيات والبدون من اللحاق بزملائهم ويتم قبولهم في وزارة الدفاع.

لذلك أتقدم بالاقتراح برغبة التالي: رفع شرط السن للقبول في السلك العسكري بوزارة الدفاع للكويتيين وأبناء الكويتيات والبدون ليكون حتى 36 عاما.

أضف تعليقك

تعليقات  0