حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

(كونا) حدث في  الحادي والعشرون من مارس في الكويت

 1998 - مؤسسة الموانئ الكويتية تقيم للمرة الأولى منطقة مستودعات جمركية في ميناء الدوحة لعرض المستثمرين من الدول المجاورة بضائعهم في الميناء بهدف زيادة التبادل التجاري بين الكويت وتلك الدول.

2000 - مجلس الأمة يوافق على قانون يحدد بداية السنة المالية في الأول من إبريل بدلا من الأول من يوليو بهدف إفساح المجال أمام الحكومة للتعمق في دراسة الميزانية قبل العطلة البرلمانية وعليه تبدأ السنة المالية بمقتضى القانون الجديد في مطلع إبريل وتنتهي في 31 مارس.

2002 - المجلس العالمي لحماية الطيور البرية يوافق بالإجماع في الاجتماع الاقليمي الخامس له للشرق الأوسط ووسط آسيا الذي عقد في دولة الكويت على قبول فريق رصد وحماية الطيور في الجمعية الكويتية لحماية البيئة رسميا عضوا في المجلس.

2004 - أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر المرسوم رقم (77) لسنة 2004 بإنشاء مركز للعمل التطوعي في دولة الكويت يلحق بمجلس الوزراء ويشرف على أعماله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

2012 - مؤسسة البترول الكويتية تدشن اول مكتبة الكترونية متخصصة من نوعها في مجال النفط والصناعات القائمة عليه.

2012 - الرامية الكويتية سارة الحوال تحرز الميدالية الذهبية في المنافسات فردي (تراب) للسيدات في انطلاقة البطولة العربية للرماية التي تستضيفها الكويت على هامش بطولة سمو امير البلاد الدولية الكبرى للعبة.

2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع ثلاث اتفاقيات مع تركيا بقيمة 15 مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين.

2017 - فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يحصد جائزة افضل فكرة مبتكرة وكذلك فريق جامعة الكويت يفوز بالمركز الأول ضمن البطولة العربية العاشرة للروبوت في قطر.

2017- الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية قرض مع تنزانيا بقيمة 15 مليون دينار.

أضف تعليقك

تعليقات  0