منتخبنا لهوكي الجليد يشارك في بطولة كأس آسيا بالفلبين

يتوجه وفد منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال الى العاصمة الفلبينية مانيلا غدا الاحد للمشاركة بمنافسات بطولة كأس اسيا التي ستنطلق في الثالث من ابريل المقبل بمشاركة خمسة منتخبات وتستمر اسبوعا.

وقال امين سر عام نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح في تصريح صحفي اليوم السبت ان ازرق الهوكي استعد جيدا لهذا الاستحقاق المهم بعد اقامته اخير معسكرا تدريبيا داخليا مشيدا بالتزام اللاعبين ومواظبتهم على التدريبات بشكل مميز.

وأوضح فليطح ان المنتخب سيبدأ منافسات البطولة بلقاء نظيره المنغولي في اليوم الثاني لانطلاق البطولة ثم يلاقي صاحب الارض الفلبين بعد ذلك بيوم على ان يواجه سنغافورة في السابع من أبريل المقبل قبل أن ينهي مشاركته بلقاء منتخب تايلند في الثامن من الشهر نفسه.

وذكر ان المنتخب سيلعب بالبطولة بعدد كبير من اللاعبين الناشئين الواعدين نظرا لاصابة عدد من نجوم الفريق مثل مشعل العجمي وعبدالعزيز المراغي وعبدالله الزيدان ومحمد العجمي وحارس المرمى جاسم الصراف وذلك ابان مشاركتهم في تصفيات كأس العالم التي أقيمت في البوسنة والهرسك قبل حوالي شهر.

وأكد ان ادارة الفريق لديها ثقة بإمكانيات اللاعبين الموجودين في البطولة والذين اثبتوا مستواهم الفني في منافسات الدوري الذي اختتم اخيرا معتبرا أن هذه المشاركة ستكون فرصة لبروز مواهب شابة ستخدم المنتخب للأعوام المقبلة.

من جانبه قال مدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل في تصريح مماثل ان المنتخب سيدخل كل مباريات البطولة بتركيز كبير بهدف تحقيق الفوز معتبرا ان المباراة الأولى للازرق امام منغوليا مهمة جدا لان الفوز بها سيشكل دافعا كبيرا للاعبين للتنافس على المراكز الأولى.

واوضح بافيل ان التزام اللاعبين في المعسكر التدريبي وحماسهم في الحصص التدريبية وامتثالهم لتعليماته يجعله متفائلا بتحقيق نتيجة إيجابية رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين مثمنا دعم مجلس إدارة النادي للفريق وتسهيلهم كل أمورهم الفنية والإدارية.

أضف تعليقك

تعليقات  0