النائب محمد هايف: لن نسمح بالتدخل في منهجية وزارة الاوقاف وارشادها للمجتمع

حذر نائب مجلس الامة محمد هايف من التدخل في منهجية عمل وزارة الاوقاف المتعلقة بارشاد المجتمع ونصحها للامة, واصفاً أصحاب الدعوات المضادة للحملة الاعلانية لوزارة الاوقاف الخاصة بالحجاب, بأنهم أصوات نشاز داخل المجتمع الكويتي .

كما دعا النائب محمد هايف اصحاب تلك الدعوات إلي التخلي عن وظيفة الشيطان, مؤكداً على تمسك المجتمع الكويتي بفضيلة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وحذر النائب محمد هايف وزير الاوقاف من الالتفات لمن يحاول التدخل في عمل الوزارة, مشددا على اننا لن نقبل ولا أهل الغيرة هذا التدخل في منهجية عمل الوزارة وابعادها عن ثوابت الامة وقيمها . 

وأضاف النائب محمد هايف في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن الحجاب فريضة والدعوة إليه معروف ومن لم تتحجب تسأل الله الهداية ومن دعاإلى السفور دعا للمنكر . 

واختتم النائب تصريحه بقول الله تعالى : ( الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِوَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ )

يذكر أن هذا التحذير النيابي من قبل النائب محمد هايف جاء في اعقاب هجوم بعض النواب على الحملة الاعلانية التي انتهجتها وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية للدعوة إلي الحجاب باسم " #حجابي_به_تحلو_حياتي "

أضف تعليقك

تعليقات  0