الطبطبائي: تمخض ترامب فولد فأراً

استنكر النائب وليد الطبطبائي ما تمخضت عنه تهديدات ترامب بضرب النظام السوري من ضربات تأديبية لمنعه من استخدام الكيماوي فقط, مشيراً إلي ان تهديدات ترامب أعطت الفرصة كاملة لبشار الاسد ان يأخذ يحتاط منها .

وأكد النائب الطبطبائي ان الضربات الامريكية للنظام السوري ليست لردع بشار عن ارتكابه المجازر بحق الشعب السوري الاعزل, لافتاً إلي ان استخدام الكيماوي يمثل احراج للادارة الامريكية والغرب .

واعتبر الطبطبائي ان الضربة الامريكية للنظام السوري ما هي إلا ابراء للذمة ولم يكن الهدف منها الاطاحة بنظام اجرامي, مؤكداً عودة العالم مرة اخرى لمشاهدة ما يحدث في سوريا من مجازر وحشية على يد النظام السوري .

يشار ان النائب الطبطبائي قد كتب في وقت سابق تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر", عبر فيها عن استنكاره للضربة التي لاتردع, وإنما تزيد النظام السوري وحشية ورغبة في الانتقام من الشعب السوري الأعزل .

وجاءت التغريدة كالأتي: 

شكرا للرئيس #ترامب الذي جعل #الحيوان_الأسد يعيش في قلق لمدة 3أيام والآن يستطيع #الاسد ان ينام قرير العين بعد أن احتاط لهذه الضربات واستعد لها وسيتفرغ للانتقام من الشعب السوري الأعزل والعالم سيعود للتفرج على مجازره بشرط ألا يكرر فقط استخدام #السلاح_الكيميائي حتى لايحرج الغرب ثانية 



أضف تعليقك

تعليقات  0