منتخبنا يجري حصصاً تدريبية لمواجهة المنتخب المصري

أجرى منتخب الكويت الوطني لكرة القدم حصصا تدريبة استعدادا لمواجهة المنتخب المصري وديا يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي.

وأكد مدرب المنتخب راديكو افراميوفيتش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء أن الفريق استعد جيدا للمواجهة المرتقبة مع نظيره المصري أحد المنتخبات المتأهلة لكأس العالم.

وأضاف افراميوفيتش أنه عمل في الفترة الماضية على المحافظة على مستوى اللياقة البدنية للفريق بعد انتهاء الموسم الرياضي آملا تقديم مستوى لائق خلال اللقاء وألا تحدث أي إصابات أثناء التدريب.

وأوضح أن الفوز الأول للمنتخب الكويتي - بعد رفع الإيقاف الرياضي عنه مطلع شهر ديسمبر الماضي - على المنتخب الفلسطيني أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة مؤكدا أنهم سيقدمون مستوى أفضل في المباراة المقبلة.

من جانبه، قال مدير منتخب الكويت فهد عوض في تصريح مماثل ل(كونا) إن الجهاز الفني راض جدا عن مستوى الفريق لاسيما بعد الفوز على المنتخب الفلسطيني الذي ساعد على رفع تصنيف منتخبنا 16 مركزا وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن شهر مايو الجاري ليحتل المرتبة 160.

وأوضح عوض أن المنتخب لعب ثلاث مباريات ودية في الفترة الماضية مع منتخبات الأردن والكاميرون وفلسطين مما ساعد في تجانس اللاعبين والاستفادة من الأخطاء التي حصلت في هذه اللقاءات.

بدوره، أكد لاعب المنتخب سلطان العنزي أنه وزملاءه اللاعبين سيعملون جاهدين على تقديم مستوى لائق فنيا وبدنيا خلال لقاء المنتخب المصري الذي يمتلك لاعبين محترفين ومتميزين.

وأضاف العنزي انهم يطمحون الى إسعاد الجماهير الكروية في الكويت بتحقيقهم فوزا ثانيا يليق باسم المنتخب الكويتي.

وستقام على هامش المباراة مراسم اعتزال لاعب منتخب الكويت السابق الدولي بشار عبدالله برعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح.

وكان المنتخب الكويتي فاز على نظيره الفلسطيني بنتيجة (2-0) في حين خسر من نظيريه الكاميروني (3-1) والاردني (1-0).

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب في وقت سابق اقامة مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في اطار تجهيز المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 الشهر المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0