معسكر مغلق لـ«الأزرق».. استعدادا لودية الفراعنة

كثف المتنخب الكويتي، من استعداداته لمباراته الودية المرتقبة مع نظيره المصري، المحدد لها في العاشرة من مساء غد الجمعة، باستاد جابر الأحمد. وخاض المنتخب الكويتي تدريبا شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء بدر المطوع، الذي يخضع لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي، في محاولة لتجهيزه للمباراة.

وشهد التدريب إلقاء المدرب الصربي رادي، بعض التعليمات على لاعبيه، حيث طالبهم باللعب بروح قتالية مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في المنتخب المصري للحد من خطورة الفراعنة.

إلى ذلك، دخل المنتخب الكويتي معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا للمباراة، ويأتي المعسكر من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المباراة التي يعتبرها الكويتيون اختبارا قويا للأزرق.

كما أدى المنتخب المصري، تدريباته، أول أمس، خلال معسكره المفتوح، قبل التوجه إلى الكويت. وقاد المران، هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، وجهازه المعاون، بمشاركة 27 لاعبا.

ويغيب عن مران المنتخب المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بسبب ارتباطه بنهائي دوري أبطال أوروبا.

اجتماع يأتي ذلك فيما عُقد في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الاجتماع التنسيقي لمناقشة آخر الاستعدادات، لمباراة منتخب الكويت مع نظيره المصري، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد جابر الأحمد الدولي، والتي ستشهد تكريم نجم الأزرق السابق، بشار عبدالله.

وترأس الاجتماع، الأمين العام للاتحاد الكويتي، محمد خليل، بحضور عدد من رؤساء اللجان العاملة، بالإضافة إلى ممثلين عن الهيئة العامة للرياضة، والشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال خليل إن بطاقات الإعلاميين ستكون محددة، سواء في الأماكن المخصصة بالمدرجات، أو في أرضية الملعب، وهو نفس حال تذاكر المباريات، التي سيكتب عليها رقم البوابة، بالإضافة إلى تواجد عدد من المتخصصين، لإرشاد الجماهير، حتى يتمكنوا من الجلوس في الأماكن المخصصة لهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0