الجبري يشيد بدور الشباب الكويتي بانجاح فعاليات "الكويت عاصمة الشباب العربي"

أشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الاحد بدور الشباب الكويتي في إنجاح فعاليات (الكويت عاصمة الشباب العربي 2017) الذي استضافته البلاد على مدى عام واختتم أخيرا بمشاركة عدد كبير من الشباب العربي من مختلف الدول العربية.

وقال الوزير الجبري في تصريح للصحفيين على هامش إقامة وزارة الشباب والهيئة العامة للشباب الغبقة الرمضانية السنوية إن ما انجزه الشباب سواء من المنتمين للهيئة أو الوزارة أو المتطوعين في هذا الحدث حاز على تقدير واستحسان وزراء الشباب العرب لا سيما ان فعالياته اهتمت بالقضايا الشبابية وعملت على إبراز إبداعاتهم وتحقيق تطلعاتهم ورغباتهم في المجالات المختلفة.

وفيما يخص الدورة البرامجية الرمضانية لتلفزيون دولة الكويت لهذا العام قال الوزير الجبري إن وزارة الإعلام حرصت على أن يكون محتوى الأعمال المعروضة يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتي مضيفا أن كل ما هو جيد يعرض على شاشة تلفزيون الكويت.

واوضح أن جميع المسلسلات والأعمال الرمضانية اختيرت بعناية من قبل لجان متخصصة تضم أكادميين وفنانين ومتخصصين في المجال لضمان الجودة فيها ما أدى إلى "زيادة ملحوظة بنسب المشاهدة للتلفزيون بدليل ان إيرادات الإعلانات تخطت 600 الف دينار في الاسبوع الاول فقط وهو أمر يحدث للمرة الاولى".

وحضر الحفل وكيل وزارة الشباب الشيخة زين الصباح ومدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري وعدد من قيادات الوزارة والهيئة وجمع شبابي كبير.

أضف تعليقك

تعليقات  0