الكويتي يوسف العبدالرزاق يشارك في الجولة الثانية لبطولة العالم للدراجات المائية

يشارك المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق يوم غد الاحد في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2018 المقامة في جزيرة (ساردينيا) الإيطالية.

واعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) عن تطلعه الى تكرار نتيجة الجولة الماضية التي حقق خلالها المركز الاول في فئة (جي.بي.1) وتعزيز صدارته للترتيب العام للنقاط.

وأشار الى ان طبيعة البحر وارتفاع الامواج يختلفان عن الجولة الماضية مما يعطي مجالا اكبر للمنافسة بين جميع المتسابقين الذين يمثلون مختلف القارات.

وأوضح ان الجولتين الثالثة والرابعة ستقامان بعد ثلاثة أشهر في الصين وهي مدة كافية لإجراء الاستعدادات كافة وتجهيز الدراجة.

وتوجه بالشكر إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيل الديوان الاميري لشؤون الاسرة الشيخ صباح ناصر الصباح على متابعتهما كل احتياجات الرياضيين الكويتيين.

واعرب عن شكره ايضا لكل من شركة زين للاتصالات الكويتية وبيت التمويل الكويتي وشركة الخليج للكيبلات على دورهم ورعايتهم له في هذه البطولة.

وتتكون البطولة التي انطلقت الشهر الماضي في مدينة (جاليبولي) الإيطالية وينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) من ست جولات وستقام الجولة الثانية الأسبوع المقبل في جزيرة (ساردينيا) الإيطالية فيما تقام الجولتان الثالثة والرابعة بالصين في سبتمبر المقبل وستقام الجولتان الخامسة والسادسة الختامية في ديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن المتسابق يوسف العبدالرزاق هو أول متسابق كويتي وعربي وآسيوي يدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية بعد تحقيقه لقب بطولة العالم تسع مرات على مستوى كبار المحترفين.



أضف تعليقك

تعليقات  0