الحويلة يسأل بوشهري عن أسباب تأخر إنجاز المنطقة الصناعية في "صباح الأحمد" @alhuwaila

وجه النائب د. محمد الحويلة سؤالاً إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري عن أسباب تأخر إنجاز المنطقة الصناعية في مدينة صباح الأحمد السكنية.

ونص السؤال على ما يلي:

إن المنطقة الصناعية المقررة في مدينة صباح الأحمد تعد جزءا من استراتيجية التنمية لدعم النمو على المدى الطويل للمنطقة الجنوبية، والتي سوف تخدم المنطقة الجنوبية بأكملها منها مدينة صباح الأحمد السكنية ومدينة صباح الأحمد البحرية ومدينة الخيران السكنية وضاحية علي صباح السالم ومنطقة الوفرة السكنية والزراعية وميناء عبد الله وجميع المناطق الجنوبية الحديثة والمستقبلية لكن لم تنجز حتى الآن. حيث إن أهالي المنطقة بحاجة إلى سرعة إنجازها لإنهاء معاناتهم من الذهاب إلى شويخ الصناعية للحصول على متطلبات منازلهم. لذا يرجى تزويدي بالآتي:

1- ما أسباب تأخر إنجاز المنطقة الصناعية في مدينة صباح الأحمد السكنية؟

2- متى ستنجز المنطقة الصناعية في مدينة صباح الأحمد؟ وهل توجد معوقات تحول دون إنجازها؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب فيرجى ذكر هذه المعوقات وما تم من إجراءات تجاه حلها، وإذا كانت الإجابة بالنفي فيرجى توضيح الأسباب.

3- كم تبلغ المساحة الإجمالية للمنطقة الصناعية في مدينة صباح الأحمد؟ وكم قسيمة صناعية سيتم توفيرها؟ وما الصناعات المحددة بها؟

أضف تعليقك

تعليقات  0