حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

1939 - مدرسة المباركية تقيم مسرحية (إسلام عمر بن الخطاب) بحضور حاكم الكويت الشيخ أحمد الجابر الصباح وجمع من المدعوين وأولياء الأمور وشارك في التمثيل أساتذة وطلبة المدرسة وكان بينهم أمير البلاد الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح.

1999 - شركة البترول الكويتية العالمية تشتري شبكة محطات الوقود البالغ عددها 250 محطة من شركة (ارال) الألمانية في بلجيكا.

2003 - اعلان الكويت العثور على أول رفات لأسير كويتي هو الأسير سعد مشعل العنزي الذي اختطفته قوات النظام العراقي من الكويت في شهر نوفمبر عام 1990 وتم العثور على رفاته في المقبرة الجماعية بمدينة السماوة قرب بغداد.

2010 - الرامي الكويتي فهيد الديحاني يحقق الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة (دبل تراب) لبطولة الجائزة الدولية الكبرى التي أقيمت في مالطا بعد إصابته 194 طبقا من مجموع 200 طبق.

2011 - نادي كاظمة يتوج بطلا لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال49 لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه وذلك بعد فوزه أمام نظيره نادي الكويت بهدف دون مقابل.

2015 - منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة (فاو) تمنح الكويت جائزة تقديرية لنجاحها بتحقيق الاهداف الانمائية للألفية في مجال الأمن الغذائي.

2016 - مجلس الأمة يوافق على تعديل قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية وقانون العمل في القطاع الأهلي وقانون تنظيم مهنة الصيدلة.

2017 - الكويت توقع في خطوة استثنائية غير مسبوقة على اتفاقية متعددة الاطراف لتنفيذ الاجراءات المتعلقة بالمعاهدات الضريبية لمنع تآكل الوعاء الضريبي وتحويل الأرباح لتقوم على معالجة بعض العيوب في اتفاقيات تجنب الازدواج الضريبي وتم توقيع الاتفاقية في مقر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في باريس.

أضف تعليقك

تعليقات  0