صلاح: أنا مقاتل وسأشارك في مونديال روسيا

قال المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، إنه إنسان مقاتل وعلى ثقة بإمكانية وجوده في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا الأسبوع المقبل رغم إصابته القوية في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وفي حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكد صلاح "كانت ليلة صعبة، خسرنا أبطال أوروبا، وتعرضت لإصابة لم أتمكن من إكمال المباراة، لكني مقاتل، ورغم العقبات، أنا واثق من وجودي في روسيا".

وقال إنه ارتبط في الصغر بثلاثة أساطير كروية يراهم الأبرز هم، البرازيلي رونالدو والفرنسي وين الدين زيدان والإيطالي فرانشيسكو توتي.

وأضاف، "لكل منهم صفات، كانوا غير باقي اللاعبين، أسطوريين، أكيد هناك أخرون، لكن طريقة لعبهم غير اعتيادية بالمرة، فرونالدو كان مهاريًا تشعر بحبه للكرة، وزيدان كان ساحرًا".

وواصل تصريحاته قائلًا "أما توتي، فكانت له رؤية مختلفة تمامًا في اللعب، لقد لعب لروما 24 عامًا، إنه أسطورة، لقد زاملته كان رائعًا، أول من يحضر للتدريب وأخر من يغادر".

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف جعلته يغادر نهائي دوري أبطال أوروبا من الشوط الأول، وتشير التقارير الطبية إلى إمكانية لحاقه مبدئيًا بمباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالمونديال إلاأن هناك تقارير مصرية تشير إلى كونه قادر على المشاركة من الجولة الأولى.

ويلعب منتخب الفراعنة في المجموعة الأولي بالمونديال بجانب أوروغواي والسعودية وروسيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0