«النادي الكويتي للمعاقين»: إمكاناتنا تحت تصرف الإمارات.. لانجاح بطولة العالم للقوى

أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان ناديه يضع كل امكانياته الفنية والتنظيمية تحت تصرف الأشقاء بالاتحاد الاماراتي لرياضة المعاقين لانجاح بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين المقرر اقامتها في مدينة دبي العام المقبل.

وقال الهاجري في بيان صحفي اليوم ان منح اللجنة البارالمبية الدولية لألعاب القوى الثقة لاستضافة هذه البطولة الأكبر على الاطلاق في هذه الرياضة بالإمارات جاء ليعكس المكانة المتميزة التي يتمتع بها الاتحاد الاماراتي اثر نجاحه بتنظيم أكثر من محفل عالمي.

واعرب عن ثقته بنجاح الأشقاء في الإمارات لإظهار البطولة التي ستجري على الملعب الأولمبي الجديد في نادي دبي لأصحاب الهمم بأبهى صورة مهنئا رئيس الاتحاد الاماراتي محمد الهاملى ورئيس الاتحاد الاسيوي للعبة ماجد العصيمي وكل منتسبي الاتحاد بهذا الإنجاز اللافت.

واشار الى ان استضافة الامارات لهذه البطولة يمثل فخرا لرياضة المعاقين الخليجية متوقعا مشاركة أكثر من 1300 رياضي يتنافسون على ألقاب أبطال العالم.

وقال ان أهمية هذه البطولة تكمن باعتبارها المحطة الختامية للرياضيين لضمان تأهلهم إلى دورة الألعاب البارالمبية المقرر اقامتها في مدينة طوكيو اليابانية عام 2020.

وكانت اللجنة البارالمبية الدولية لألعاب القوى أعلنت أمس الثلاثاء في بيان رسمي لها فوز مدينة دبي بشرف تنظيم البطولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0