«الخيرية العالمية»: حملة #سو_خير_تلقاه جمعت 3.7 مليون دينار.. خلال رمضان

أعلنت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية أمس أن حملتها (سو خير تلقاه) التي أطلقتها خلال شهر رمضان الفائت نجحت بجمع 750. 3 مليون دينار(نحو 400ر12 مليون دولار أمريكي).

وقال المدير العام للهيئة المهندس بدر الصميط في كلمة خلال حفل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد ان الهيئة نجحت في تحقيق أهدافها خلال شهر رمضان المبارك وذلك بارتفاع قيمة ما تم جمعه مقارنة مع العام الماضي بنسبة 27 في المئة.

وأشاد الصميط بفرق عمل الهيئة التي استطاعت خلال الشهر الفضيل العمل بكل جدية واجتهاد في اطار ما أسماها ب"العبادة الجماعية المتعدية لنفع الغير من الفقراء والمحتاجين والمنكوبين" معربا عن أمله أن تشهد الهيئة خلال الفترة المقبلة عملا دؤوبا لمواكبة احتياجات الفقراء والمنكوبين.

وتوجه الصميط بالشكر والتقدير والعرفان للمحسنين الكرام الذين جادوا بتبرعاتهم وصدقاتهم وأوقافهم وزكواتهم في دعم مشاريع العمل الخيري بالهيئة وبرهنوا على حبهم للعطاء وتجذر حب الخير في قلوبهم وعبروا عن احساسهم بمعاناة اخوانهم بالبذل والعطاء.

وأشار إلى ان أبواب الهيئة مفتوحة لتلقي أي اقتراحات بشأن تطوير العمل أو أي استفسارات بخصوص بعض الاجراءات التي تشهدها وتصب بالدرجة الأولى في مصلحة الجمهور المستهدف من الفقراء والمساكين والمنكوبين من جراء الكوارث والنكبات والحروب في دول العالم.

وكانت الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية اطلقت حملتها (سو خير تلقاه) خلال الشهر المبارك في مقرها الرئيس وفروعها بالمحافظات وعلى موقعها الالكتروني ومختلف وسائل الإعلام.

أضف تعليقك

تعليقات  0