سمو رئيس الوزراء يصل الى المانيا للمشاركة في الملتقى الاقتصادي العربي - الالماني

‏برلين - وصل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين الى العاصمة الالمانية برلين للمشاركة كضيف الشرف ومتحدث رئيسي في الملتقى الاقتصادي - العربي الالماني ال21 الذي تنطلق اعماله مساء اليوم ويستمر حتى ال27 من يونيو الجاري.

ووصل سموه على رأس وفد رسمي يضم في عضويته وزير التجارة والصناعة خالد ناصر الروضان ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح وكبار المسؤولين في ديوان رئيس مجلس الوزراء.

كما يشارك في الملتقى اكثر من 60 شخصية اقتصادية كويتية من القطاع الخاص برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة علي ثنيان الغانم وبمشاركة نائبي رئيس (الغرفة) وعدد من اعضاء مجلس ادارتها ورؤساء وممثلي الاتحادات النوعية ومجموعة من الشركات ذات التعامل الواسع مع المانيا.

وكان في استقبال سموه في المطار رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية - الالمانية ووزير المواصلات الالماني السابق بيتر رامزاور ورئيس غرفة التجارة والصناعة الكويتية علي الغانم وسفير دولة الكويت لدى المانيا منذر العيسى واركان السفارة.

وينظم الملتقى الاقتصادي العربي - الالماني غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية بالتعاون مع اتحاد الغرف العربية واتحاد غرف الصناعة والتجارة الالمانية وبحضور وزير الاقتصاد الالماني بيتر التماير.

أضف تعليقك

تعليقات  0