دعوة للباحثين في مجال العلوم والطب والهندسة 1 يوليو آخر موعد للتسجيل

أعلنت عضو هيئة التدريس بقسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت والرئيس المشارك باللجنة التنظيمية لبرنامج الرواد العرب والأمريكيين الدكتورة إسراء العيسى عن بدء تلقي طلبات الباحثين -الكويتيين والعرب والأمريكيين - في العلوم والهندسة والطب لحُضور ندوته السادسة، التي تستضيفها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بدولة الكويت وذلك في الفترة بين 4 و6 نوفمبر 2018.


وعلى الراغبين في حضور هذا الحدث العلمي المتميز التسجيل وإرسال طلبٍ المشاركة عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، علماً بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 يوليو 2018.

وأكدت د. اسراء العيسى على أنه سيشارك في هذا الحدث المتميز علماء وباحثون ومهندسون ومختصين بمجالات الطب والعلوم الطبية من الدول العربية والولايات المتحدة الامريكية، وذلك لمناقشة التطورات العلمية الرئيسية من مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والعالم.

يجمع هذا البرنامج بين العلماء الشباب والباحثين من الولايات المتحدة واثنين وعشرين دولة عربية عبر سلسلة من الندوات لمناقشة التطورات وفرص التعاون في مجالاتهم.

وتهدف هذه الاجتماعات إلى تعزيز التبادل العلمي والحوار بين الباحثين الشباب من الولايات المتحدة والدول العربية، بما في ذلك العلماء العرب في المهجر، ومن المأمول أن توفر هذه الندوة منصة للتعاون البحثي داخل وخارج المنطقة.

على من يرغب في التسجيل الدخول على الموقع التالي:

http://kfas.org/Media-Publications/KFAS-News?NewsId=8f3875ed-1f33-4284-99f1-f3242e86fbc1&MId=



أضف تعليقك

تعليقات  0