منتخب الدراجات المائية يتألق في بطولة أوروبا

واصل منتخب الدراجات المائية مشوار تألقه وتميزه على المستوى العالمي، وذلك من خلال مشاركته في بطولة أوروبا للدراجات المائية التي نظمها الاتحاد العالمي IJSBA واستضافتها بلجيكا بمشاركة دولية واسعة لـ 299 متسابقا يمثلون 31 دولة.

واستطاع المتألق محمد ابراهيم بوربيع تحقيق المركز الثاني في فئة «برو جي بي» لكبار المحترفين، وحقق زميله عبدالرحمن العمر المركز الأول في فئة الجالس محدود التعديل للمحترفين، فيما حقق المصنف العالمي سالم المطوع المركز الثاني في فئة الواقف ستوك للمحترفين، والمركز الثالث في فئة الواقف محدود التعديل للمحترفين، ولم يحالف الحظ محمد الباز من إكمال السباق بسبب عطل فني تعرضت له دراجته في وقت كان فيه يتقدم جميع المتسابقين.

من جانبه، عبر رئيس وفد المنتخب المشكل من قبل النادي البحري عبد الله بوربيع عن اعتزازه بما تم تحقيقه في البطولة، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد الامكانات والقدرات المتميزة التي يتمتع بها أبطال المنتخب والعالم، ويعكس بشكل جلي أحقية الإنجازات التي تم تحقيقها على مستوى البطولات العالمية والإقليمية والخليجية المختلفة.

ووجه بوربيع شكره للنادي البحري للاهتمام الكبير الذي يوليه لمحبي الرياضات البحرية بشكل عام، ورياضة الدراجات المائية بشكل خاص، إلى جانب الاهتمام الكبير الذي أولته الهيئة العامة للرياضة ودعمها المالي لمشاركة المنتخب.

أضف تعليقك

تعليقات  0