لجنة تظلمات للنظر في تعيينات «السكنية» الأخيرة

أصدر مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان قرارا بتشكيل لجنة تظلمات من اجراءات ونتيجة التعيينات التي شهدتها المؤسسة.

وذكر الوقيان في تصريح صحافي ان القرار يعتبرا فاعلا ويهدف الى تعزيز أعلى درجات ومعايير الشفافية من خلال تمكين طالبي التعيين غير المقبولين من تقديم تظلماتهم على نتيجة التعيينات المرتبطة بالمسابقة التي نشرت المؤسسة اعلانها في ديسمبر الماضي وما تبعه من اجراءات انتهت بتعيين عدد من المتقدمين واعلان ذلك على الموقع الالكتروني الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأوكل القرار رئاسة لجنة التظلمات الى مدير الشؤون القانونية وعضوية مدير شؤون الموظفين ومستشار قانوني وباحث قانوني على ان ترفع اللجنة تقريرا شهريا للمدير العام بما يعرض عليها من تظلمات. وستستقبل اللجنة التظلمات من مقدميها في الادارة القانونية بمقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية الرئيسي في منطقة الاستعمالات الحكومية بجنوب السرة بالدور الثالث وذلك خلال ساعات العمل الرسمية وفي موعد أقصاه نهاية ساعات العمل الرسمية ليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 كون المدة القانونية لتقديم التظلمات هي 60 يوما من تاريخ اعلان النتيجة.

أضف تعليقك

تعليقات  0