رفع الإيقاف الرياضي.. خلال أيام

قال مدير عام هيئة الرياضة د. حمود فليطح أمس، إن رفع الإيقاف عن الاتحادات الموقوفة كافة سيتم خلال أيام، على أن يتم تعيين لجان انتقالية حتى إجراء الانتحابات في أسرع وقت ممكن. و

ذكر فليطح في بيان عقب اجتماع لوزان لاستكمال خطوات رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية أمس، أن الاجتماع كان إيجابيا إذ تم الاتفاق على معظم الموضوعات الواردة في خارطة الطريق، لافتا إلى أن رئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ أبدى حرصه على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل دائم، لافتا إلى أنه أشاد بإجراءات وخطوات الكويت في سبيل رفع الإيقاف.

وكانت اللجنة السداسية المكلفة من اللجنة الأولمبية الدولية بملف الرياضة الكويتية قد عقدت اجتماعا بحضور نائب مدير عام اللجنة الأولمبية الدولية مدير العلاقات مع اللجان الأهلية الأسباني بيري ميرو، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية الصربي نيناد لالوفيتش، ومدير المجلس الأولمبي الآسيوي الكويتي حسين المسلم عن "الأولمبية الدولية" ومدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح، ونائب مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور صقر الملا، وعن الحكومة الكويتية المحامي صالح القحطاني.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الرياضة قد تلقت رسالة إيجابية من مدير عام اللجنة الأولمبية الدولية مدير العلاقات مع اللجان الأهلية الإسباني بيري ميرو، حول النقاط التي تمت مناقشاتها في الاجتماع السابق 28 أغسطس الماضي، بما يعني أن رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية يسير في الاتجاه الصحيح.

أضف تعليقك

تعليقات  0