العصيمي: ولي العهد له فضل كبير في دعم مسيرة الرماية الكويتية

أشاد عبيد العصيمي أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية بالدعم الكبير والرعاية الدائمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد للرماية الكويتية، وأكد أن نادي الرماية الكويتي الرياضي كعادته السنوية يبدأ موسمه المحلي بواحدة من أهم بطولاته الغالية التي تحمل اسم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد خلال الفترة من 4 – 6 أكتوبر القادم، مؤكداً أن سموه له فضل كبير في دعم مسيرة الرماية الكويتية، حيث قدم سموه لهذه الرياضة النبيلة المساندة والتشجيع المادي والمعنوي، ولم يبخل عليها بتوجيهاته ونصائحه السامية.

وتقدم العصيمي بالشكر والامتنان باسمه وباسم أسرة نادي الرماية إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على دعمه الدائم لأبنائه وبناته في نادي الرماية ورعايته الكريمة لهذه البطولة الغالية.

وذكر العصيمي بأن البطولة ستشمل الرمايات الأولمبية في أسلحة الشوزن (التراب و الدبل تراب والسكيت) وكذلك رماية أسلحة الرصاص بندقية ومسدس 10 متر و50 متر ورماية القوس والسهم الأولمبي للرجال والسيدات.

وقد عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الاجتماعات مع اللجان المختلفة من أجل التأكيد على إنهاء كافة الاستعدادات وتوفير كافة المستلزمات لانطلاقة متميزة للبطولة، التي تديرها نخبة من الحكام الكويتيين الدوليين الذين يمتلكون الخبرة الكافية والشهادات الدولية المتقدمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0