"نادي الرماية" يشيد بإنجازات رماته في البطولة الدولية للناشئين بكازاخستان

اشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي بما حققه رماة منتخب الكويت للشباب والناشئين من إنجازات لافته في منافسات البطولة الدولية للناشئين المقامة حاليا بمدينة الأستانا في كازاخستان وحصولهم على ميدالتين فضيتين ضمن منافسات رماية السكيت.

وقال العتيبي في اتصال لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الأربعاء، ان البطل الواعد احمد العواد حل بالمركز الثاني ضمن منافسات فئة الناشئين خلف البطل الكازخستاني محمديف كما حقق البطل سعود الهاملي المركز الثاني في فئة الشباب بعد الرامي الكازخستاني سيدلينكوف.

واكد ان هذا الإنجاز يشكل اهمية كبيرة لمجلس ادارة النادي الكويتي للرماية كونه يثبت نجاح خططه الفنيه لتهيئة صفوف أخرى من الرماة للمنتخب الكويت الأول معتبرا أن الرماة الشباب هم مستقبل رياضة الرماية الكويتية وان هذه النتائج تبشر باستمرار التفوق والنجاح لهذه الرياضة التي ما انفكت تحقق الإنجاز تلو الآخر.

وهنأ العتيبي كل منتسبي الرماية الكويتية وأسر الأبطال الفائزين لما لهم من دور مهم بتشجيع أبنائهم على ممارسة هذه الرياضة الأصيلة مشيرا إلى أن النادي سيقيم حفل تكريم للراميين العواد والهاملي اثناء اقامة بطولة سمو ولي العهد للرماية المقرر انطلاقها مطلع أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0