«الألعاب الشتوية»: 5 أندية تشارك ببطولة الخليج الأولى لـ«هوكي الجليد»

أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشاركة خمسة أندية من السعودية والبحرين والإمارات وعمان في بطولة الأندية الخليجية الأولى للمحترفين لهوكي الجليد للرجال التي تستضيفها البلاد خلال الفترة بين 18 و22 ديسمبر الجاري.

وقال رئيس النادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فهيد العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن الأندية المشاركة هي حاملة لقب بطولة الدوري المحلي في بلدانها.

وأوضح العجمي أن الأندية هي (أبوظبي ستورمز) الإماراتي و(عمان روكيز) العماني و(جدة) السعودي و(البحرين) البحريني و(الكويت ستارز) ممثل رياضة هوكي الجليد الكويتية.

وأضاف أن البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة ووفق قوانينها إذ سيوفر حكاما دوليين محايدين لإدارة مبارياتها التي ستقام بنظام الدوري من مرة واحدة مشيرا إلى أن نظامها يسمح بمشاركة خمسة لاعبين محترفين لكل ناد ما يسهم في ظهور المباريات بمستوى فني رفيع.

وأكد أن اللجنة المنظمة للبطولة تعمل عبر مختلف لجانها لإتمام كل الأمور الفنية والإدارية والتنظيمية المتعلقة بالبطولة بغية إنجاحها مبينا أن اللجنة انتهت من تصميم كأس البطولة عبر نفس الشركة المصنعة لكأس العرب لكرة القدم بتصميم كويتي إهداء من الكويت للأندية الخليجية.

وبشأن إعداد وتجهيز لاعبي النادي الكويتي للبطولة أوضح العجمي بأن اللاعبين يتدربون يوميا على صالتي (التزلج) و(عجيل العجران) للألعاب الشتوية التابعة للنادي معربا عن أمله في أن يتمكن لاعبو الكويت من تحقيق إنجاز جديد لرياضة هوكي الجليد المحلية.

وثمن العجمي رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري للبطولة التي تجسد اهتمام مسؤولي الدولة للرياضة والشباب مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الذي توليه الهيئة العامة للرياضة لكل الأنشطة التي يقيمها النادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0