مجلس الأمة ينظر اليوم «التقاعد المبكر» و«المعلومات الائتمانية» بالمداولة الثانية

يعقد مجلس الأمة جلسته العادية اليوم الثلاثاء للنظر في بنود جدول الأعمال، ويستهل الجلسة بالتصديق على المضابط والرسائل الواردة وتلاوة العرائض والشكاوى وبند الأسئلة.

وينظر المجلس في 42 تقريراً من اللجان البرلمانية المختلفة، ومنها المداولة الثانية على مشروع القانون بشأن تنظيم تبادل المعلومات الائتمانية والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ 2018/12/11م.

ومدرج على الجدول التقرير الثالث التكميلي للتقرير الثاني للجنة الشؤون المالية والاقتصادية عن التعديلات المقدمة من السادة الأعضاء على الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام قانون التأمينات الاجتماعية الصادر بالأمر الأميري بالقانون رقم (61) لسنة 1976م والقانون رقم (110) لسنة 2014 بتقرير مكافأة مالية للخاضعين لقانون التأمينات الاجتماعية وقانون معاشات ومكافآت التقاعد للعسكريين عند انتهاء الاشتراك، والذي سبق أن أقره مجلس الأمة في المداولة الأولى بجلسته المعقودة بتاريخ 2018/12/11م.

ويواصل المجلس مناقشة الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الجاري، كما ينظر في التقرير الثالث عشر بعد المائة للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل عن المشروع بقانون في شأن الصحة النفسية ورعاية المريض النفسي، الاقتراح بقانون في شأن الصحة النفسية.

أضف تعليقك

تعليقات  0