الاندية المتخصصة تجري انتخابات مجالس اداراتها

أجريت انتخابات أندية (الصم) و(الفتاة) و(سلوى الصباح) و(الهجن) المتخصصة مساء امس الثلاثاء لاختيار اعضاء مجالس اداراتها للدورة 2019-2023 فيما تم تزكية اعضاء مجالس ادارات 24 نادي.

وتأجلت الانتخابات في ثلاثة أندية وهي (الصيد والفروسية) و(طموح) و(هواة الحمام) لعدم إقرار جمعياتها العمومية حتى الان النظام الأساسي لها على أن تجري في وقت لاحق بعد إقرارها للنظام.

واسفرت نتائج انتخابات النادي الكويتي لسباق الهجن عن فوز قائمة (النادي) بكامل اعضائها والتي تضم حسين الدواس وراشد السهلي وربيح العجمي وعبدالله المطيري ومحمد الهاجري ومحمد العجمي ومسفر العجمي ومشعان العتيبي وموسى الرشيدي ونشمي الفضلي وهادي العجمي.

و في انتخابات نادي (الصم) فازت قائمة (التغيير والتجديد) بعشرة مقاعد اذ سيمثلها ابراهيم العتيقي وانور سلطان وغدفان الدوسري ومفرح الهاجري وخالد زمان وخالد المطيري وانور الحربي وراشد العازمي وضيدان الشمري وحمد المري فيما نجح من القائمة المنافسة المرشح ماهر الغنام.

وفي انتخابات نادي سلوى الصباح الرياضي للفتيات فازت قائمة (المؤسسين) بكامل اعضائها وهم بشاير العنزي وايمان الفيلكاوي وموزة نصيب وخيرية بخيت ورشا الصايغ وهاجر سالم ومريم الكندري.

وفي انتخابات نادي الفتاة الرياضي فازت قائمة (الوفاء) والتي تضم فضيلة الشويلان وسعاد العريفان وسامية المكيمي والدكتورة سلوى العازمي وابتسام المصري وفاطمة الخليفة وسبيكة بورسلي وعواطف الخزام وعائشة بن عوض وسعاد الديكان ونجوى المحمد.

وكانت الإدارات الجديدة لأندية (الرماية) و(الألعاب الشتوية) و(الالعاب الذهنية) و(السيارات) و(البولينج) و(المعاقين) و(البحري) و(باسل الصباح للسيارات) و(البدع) و(فتيات العيون) و(البيسبول) فازت بالتزكية بعد ان اغلق باب الترشح من دون منافسة.

ونجحت أيضا بالتزكية مجالس ادارات أندية (فروسية الفروسية) و(فروسية الجابرية) و(فروسية صبحان) و(فروسية حولي) و(فروسية الوفرة) و(فروسية مبارك الكبير) و(فروسية الجهراء) و( فروسية الفروانية) و(فروسية الاحمدي) و(فروسية الكويت) و(فروسية المسايل).

وأكدت رئيسة قسم الأندية المتخصصة في الهيئة العامة للرياضة حنان العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان انتخابات اليوم سارت بصورة جيدة في الاندية الأربع في ظل تعاون كبير من أعضاء الجمعيات العمومية مع المنظمين واللجنة المشرفة على الانتخابات.

وقالت العوضي ان الإقبال من أعضاء هذه الأندية للاقتراع كان جيدا لا سيما في الفترة المسائية في ضوء استعدادات الهيئة الكبيرة لتنظيم الانتخابات معربة عن الشكر لادارة الفتوي والتشريع الكويتية التي أشرفت على العملية الانتخابية بالكامل ولكافة جهات الدولة ذات العلاقة التي أسهمت بنجاح الانتخابات.

يذكر ان عملية انتخابات الاندية الشاملة والمتخصصة تأتي ضمن خطوات خارطة الطريق لرفع الايقاف الدائم عن الرياضية المتفق عليه بين الجانب الحكومي والمتمثل بالهيئة العامة للرياضة واللجنة الدولية الاولمبية على أن تتبع هذه الخطوة انتخاب مجالس ادارات الاتحادات الرياضية في موعد اقصاه 30 مارس المقبل.

وتقضي هذه الخارطة التي تهدف لرفع الإيقاف بشكل كامل عن الرياضة الكويتية والانطلاق بها نحو آفاق رحبة ونهضة رياضية ايضا انتخاب مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية لتوفيق اوضاعها طبقا للقانون (87 لسنة 2017) والميثاق الاولمبي في موعد غايته 30 مايو من العام المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0