وفاة 3 أشخاص في انهيار سقف مسجد قيد الإنشاء بمنطقة النهضة

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الثلاثاء، يفيد عن وقوع حادث انهيار مفاجئ في سقف مسجد قيد الإنشاء في منطقة النهضة بجانب مقبرة الصليبيخات أدى لوفاة 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.


وأوضحت الإدارة في بيانها، أن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا في تمام الساعة 1:34 صباحا يفيد عن وقوع الحادث وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الصليبيخات والإنقاذ الفني بقيادة مدير إطفاء محافظة العاصمة العقيد أحمد الرشيدي.


وأضافت الإدارة، أن حادث الإنهيار وقع أثناء عملية صب الخرسانة الخاصة في سقف المسجد ماتسبب بإنحشار 5 عمال، وقد باشرت فرق الإطفاء بعملية الإنقاذ لرفع الأنقاض عنهم حتى تمكنوا من إخراجهم وتم تسليم المصابين منهم إلى فنيي الطوارئ الطبية.


هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بعملها لمعرفة أسباب الانهيار وتم استدعاء ضابط قطاع الوقاية. حضر إلى الموقع نائب المدير العام لقطاع المكافحة بالإنابة العميد محمد المحميد ومراقب العمليات المركزية العقيد سعد الأنصاري ورئيس مركز إطفاء الصليبيخات العقيد مشاري الصحاف ورئيس مركز الإنقاذ الفني المقدم عبدالوهاب الفرس، كما تواجد في الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.

أضف تعليقك

تعليقات  0