مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين يكرم الفائزات بجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية

أقام مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين الكويتي حفل تكريم الفائزات بجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي في دورتها السابعة.


وقالت الأمين العام للجائزة عائشة السالم خلال الحفل الذي أقيم برعاية رئيس مجلس إدارة جمعية مؤسسة سند الطفل المعاق سبيكة الجاسر إن هذه الجائزة تستهدف الاحتفاء بعطاءات أمهات الإعاقة الذهنية وتضحياتهن.


وأضافت أن هذا التكريم لا يصل لمدى العطاء الذي تقدمه الأمهات لكنه تذكير به وإضاءة عليه واشادة بأدوارهن المتعددة في دروب الحياة مع الأبناء وخاصة من ذوي الاعاقة.


وأوضحت أن الجائزة انتقلت في دورتها الثالثة من المحلية إلى الخليجية ثم شملت بعض الدول العربية وفي دورتها السابعة تحتضن أمهات من المغرب وتونس لافتة إلى السعي لتشمل في دوراتها اللاحقة العالم العربي بأكلمه.


واستطردت "أقول للأمهات المكرمات ولجميع الأمهات أعانكن الله على حمل الرسالة السامية فبعد التسلح بالإرادة والعزيمة والصبر هناك أمهات هامات عالية ونماذج مشرفة لعمل المرأة الريادي في المجتمع بتعبيد الطريق أمام الأجيال القادمة لكي يستلهمون من تجربتهن ويقتبسون من نور عطائهن. وفي ختام الحفل تم تكريم الامهات المثاليات.

أضف تعليقك

تعليقات  0