الكويتي الظفيري يحقق المركز الثالث في رالي باها قطر

حقق المتسابق الكويتي سالم الظفيري المركز الثالث في فئة (تي 2) ضمن الجولة الرابعة لرالي (باها قطر) للراليات الصحراوية وسط منافسة قوية من نخبة من متسابقي الراليات في المنطقة.


وقال مدير نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المتسابق الظفيري قدم اداء مميزا في الجولة ونجح في الفوز بالمركز الثالث مشيرا الى ان مشاركة نادي (باسل) كانت في عدة فئات وبعدد من المتسابقين.


واعرب المطيري تطلعه لتحقيق المتسابقين الكويتيين المزيد من النجاحات والمراكز في مختلف المسابقات والبطولات.


ومن جانبة قال الظفيري في تصريح مماثل ل(كونا) انه كان خلال هذة الجولة ضمن المتقدمين في السباق الا ان حرارة الجو اثرت على ادائه وتركيزه كثيرا مبينا انه رغم الظروف التي مر بها في السباق السباق فانه تمكن من الظفر بالمركز الثالث.


واكد الظفيري جاهزيته واستعداده للجولات التالية في البطولة التي سيبذل فيها كل جهد ممكن من اجل تحقيق افضل النتائج والمراكز في الجولات والسباقات المقبلة.


وذكر انه لايزال محافظا على مكانه في البطولة وان ترتيبه في النقاط متقدم في ظل استمرار المنافسه لوجود العديد من المتسابقين المتميزين مشيرا الى تبقي جولتان في البطولة في شهري اكتوبر وديسمبر المقبلين.


وتقام بطولة (باها قطر) للراليات الصحراوية بتنظيم من الاتحاد القطري لرياضة السيارات والدراجات وهي مكونة من ست جولات بمشاركة نخبة واسعه من المتسابقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0