"الاوقاف": معرض "رواق" يسهم بتوفير بيئة عمل مشجعة للابداع والابتكار

اكد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية فريد عمادي اليوم الاحد أن معرض مشاريع وانجازات الوزارة (رواق) يسھم بتوفير بيئة عمل مشجعة للابداع والابتكار وعقد الشراكات والتواصل بين قطاعاتھا.


جاء ذلك في كلمة القاھا عمادي بحفل افتتاح معرض (رواق) الذي تنظمھ ادارة التخطيط الاستراتيجي لعرض مشاريع وانجازات ادارات الوزارة الذي يستمر 5 ايام.


وقال "أننا حرصنا على تكريم الادارات المتميزة وتقديم الجوائز لھا ما ساھم في اطلاق العنان لتقديم العديد من التجارب والمشاريع المتميزة واخرجت كثيرا من المشاريع والأفكار تحقيقا لرؤية الوزارة بالريادة عالميا في العمل الاسلامي".


ولفت الى أن تلك المشاريع والافكار كانت حبيسة العقول وأصبحت واقعا ملموسا ما كان لھ الأثر الكبير في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لجمھور الوزارة والمتعاملين معھا وفرصة مواتية لعرض المشاريع والتجارب المتميزة لتكون نبراسا وقائدا وحافزا للإدارات في تميزھا وعطائھا للسنوات المقبلة.


وذكر عمادي أن المعرض يسھم ايضا بعرض تلك الافكار والتجارب على الجھات الحكومية والمؤسسات الأخرى في الدولة للاستفادة من ھذه التجارب سعيا إلى تحقيق شراكات قوية ومثمرة تھدف إلى تعزيز قيم التميز في العمل الحكومي الذي ضمنتھ الوزارة لأھدافھا وتشجيع الابداع والابتكار لضمان التحسين المستمر للعمليات.


بدوره قال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة عبدالله الشاھين في كلمة مماثلة ان ھذا المعرض يأتي تتويجا للنجاحات التي حققتھا الوزارة على مدار الأعوام الماضية واستكمالا لمسيرة الإبداع والابتكار والتميز التي انتھجتھا الوزارة منذ زمن.


وأشار الشاھين الى أن (الأوقاف) من أوائل المؤسسات الحكومية محليا وعربيا وإقليميا في مجال التميز المؤسسي وجعلت من الريادة عالميا في العمل الإسلامي رؤية لھا ومن التميز قيمة من قيم خطتھا الاستراتيجية.


وبين أنھ تم تقسيم مشاريع المعرض إلى مشاريع ترشيد رضا المتعاملين ومشاريع تقنية فنية ومشاريع دعوية التجارب الإدارية الناجحة كما سيصاحب المعرض عدد من الفاعليات المصاحبة مثل مسابقة أفضل جناح عرض فيھ المشروع ومحاضرات تحفيز الذات لتحضير الأفكار وتحويل الأفكار إلى مشاريع وأثر جائزة الإدارة المتميزة

أضف تعليقك

تعليقات  0