"البلدي": إنشاء مضمار مغطي للمشي في كل محافظة

وافقت اللجنة الفنية بالمجلس البلدي برئاسة عبدالعزيز المعجل على إنشاء مضامير مغطات خاصة للمشي في جميع محافظات الكويت.

وقال المعجل في تصريح للصحفيين على ھامش الاجتماع ان اللجنة وافقت على تخصيص وتطوير وتحديث النقعة القائمة بمنطقة الفنطاس بالشريط الساحلي (ج) اضافة الى موافقتھا على تخصيص موقع بديل مناسب للنقع وديوانيات الصيادين المنتشرة على طول الساحل الكويتي وتسليمھا لمؤسسة الموانئ الكويتية.

وأضاف المعجل ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية بتحويل صالات الافراح من املاك دولة خاصة الى املاك دولة عامة تتبع الوزارة.

وأشار الى ان اللجنة احالت عددا من المواضيع للجھاز التنفيذي في بلدية الكويت لابداء الراي ومنھا السماح بوضع سور حماية من الكلاب الضالة غير حاجب الرؤية في المناطق الحدودية وتخصيص ممشى للأفراد ومساحة مخصصة للدراجات الھوائية بالمناطق الجديدة.

وقال ان اللجنة احالت للجھاز ايضا اقتراح استغلال الساحات الترابية المھملة وتوفير مواقف سيارات نظامية لھا وتعديل قرار المجلس البلدي بشأن تخصيص أرض لإنشاء نادي للإطفائيين.

وقال ان اللجنة ناقشت اقتراح إصدار رخص المواقع للمركبات التجارية المؤقتة وأوصت باعداد تقرير فيما اجلت الكتاب المقدم من اتحاد العقاريين بشأن طلب الموافقة على إعطاء حق الإدارة والصيانة للقطاع الخاص خلال فترة الاستثمار لمواقف السيارات متعددة الأدوار بالمشاركة مع الدولة

أضف تعليقك

تعليقات  0