«المواصلات»: افتتاح مقسم مدينة صباح الأحمد خلال أيام

 أعلنت وزارة المواصلات عن قرب الافتتاح الرسمي لمقسم مدينة صباح الأحمد، حيث سيبدأ الموظفون باستقبال طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين بالحصول على تقنية الخدمات الهاتفية خلال أيام.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في الوزارة الدكتور أحمد الحسيني في تصريح صحفيL إن الوزارة انتهت من تمديد مشروع الألياف الضوئية (الفايبر) لمدينة صباح الأحمد السكنية التي تعد من ضمن مناطق المرحلة الثانية للألياف الضوئية والتي شملت (34) منطقة في الكويت.

كما تم تشغيل مقسم مدينة صباح الأحمد تجربياً بهدف الاطمئنان على جودة الخدمة وجاهزيتها لتقديم الخدمات الهاتفية للمدينة بشكل مرض.

وأوضح أن مشروع الألياف الضوئية يعد من أهم المشاريع التي تتضمنها خطة التنمية للدولة، والذي يرمي بدوره نحو تحسين الخدمات الهاتفية المتنوعة وتطوير شبكة الإنترنت وفقا للمواصفات العالمية الصادرة من الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأشار الى أن تلك التقنية تتضمن جودة عالية في مجال نقل المعلومات ذات السرعة العالية وكفاءة النقل الصوتي المرئي مستقبلاً، مفيدة بأن تحرك الوزارة في هذا الخصوص يأتي إيمانا من المواصلات بأهمية الدور الذي تؤديه الاتصالات للنهوض بالدولة وتطوير خدماتها خصوصاً وأنها تتماشى مع الرؤية الأميرية السامية المعنية بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري في المنطقة، ومشيدا بجهود المسؤولين والمهندسين والفنيين من القطاعات ذات الصلة بالمشروع لما قاموا به من عمل دؤوب وجهد متواصل لإنجاز المشروع.

أضف تعليقك

تعليقات  0